معجزة جميله جدااااااا للبابا كيرلس شفاعته معنا امين

كتب هذا : السيدة الفاضلة / ك . ك - مصر
انا كنت دائما أتشفع بحبيبي وشفيعي البابا كيرلس منذ 13 سنه وأنا دائما علي يقين أنه دائما يسمعني ويقف بجواري في كل مشكله امر بها لذلك تعهدت بأن أسمي أول مولود لي كيرلس حتي يصبح دائماً في بيتي وأنطق اسمه كل يوم.وبعد زواجي بعدة اشهر علمت أني حامل واثناء الحمل وأنا في الشهر الخامس كنت علي وشك الاجهاض ومنعني الطبيب من الحركه تماماً.فشعرت بالحزن والخوف الشديد من فقدان البيبي وكعادتي طلبت شفاعه البابا كيرلس وأثناء نومي حلمت بالبابا كيرلس وهو نائم علي السرير وبجانبه البيبي والبابا يحيط به من الجانبين ويلعب معه وأنا كنت بالمطبخ وجئت مسرعه الي حجرة النوم معتقده ان البيبي يبكي و اذ بالبابا ينظر إليَ مبتسما ليطمئني أنه بخير وفي رعايته فخرجت من الحجره وانا مطمئنه علي البيبي. وبعدها استيقظت من النوم وانا في سعاده شديده وعلي يقين من سلامه البيبي.وأنا الآن أم لكيرلس وعمره اربع سنوات.
فلتكن معنا جميعاً بركة صلوات البابا كيرلس ولإلهنا كل الكرامة و المجد إلى الأبد، آمين.